الأخبار

سمو المحافظ يأكد ان التواصل الميداني نهج حميد تمضي به المحافظة لرصد كافة الاحتياجات ومتابعتها على أرض الواقع

يناير 27 , 2021

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، خلال "المجلس الافتراضي" عبر تقنية الاتصال المرئي، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيرا الى ان المحافظة تقوم بالتواصل المستمر مع الأهالي ومتابعة احتياجاتهم ، مؤكداً سموه على تنفيذ التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ، وذلك لتحقيق الأمن والتنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.

وأشار سمو المحافظ ، بأن المحافظة الجنوبية حريصة على تنفيذ توجيهات معالي الفريق اول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، في الالتزام بإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وتعزيز مبادئ الشراكة المجتمعية مع مختلف الأجهزة الأمنية.

كما استمع سمو المحافظ إلى احتياجات الأهالي والمواطنين الأمنية والخدمية والاجتماعية مؤكداً سموه على استمرار المحافظة الجنوبية في ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال تبني وإقامة الحملات والمبادرات التوعوية والأمنية الرائدة من أجل نشر الوعي وتفعيل التعاون والتنسيق الرامي لضمان سلامة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المحافظة.

وقد أكد سمو المحافظ ان التواصل الميداني نهج حميد تمضي به المحافظة لرصد كافة الاحتياجات ومتابعتها على أرض الواقع، عبر سلسلة من الزيارات التفقدية وحملات التوعية بهدف نشر التدابير الاحترازية اللازمة مع مختلف الجهات المختصة.

من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم على كافة الجهود التي تبذلها المحافظة في التنسيق المستمر افتراضياً، مؤكدين أن المجلس الافتراضي للمحافظة حقق التفاعل المثمر كأحد القنوات الذكية، في تبادل الآراء ونقل الاحتياجات ومتابعتها، مشيدين بالدور الأمني والتوعوي من أجل تعزيز أمن وسلامة الجميع.